.
التتمة...

مجلس الأنبار: بعض موظفي المحافظة سيتسلمون رواتبهم خلال أيام

المحرر حسان علاء - الإثنين 17 آب 2015 20:30
-
+

السومرية نيوز / الأنبار
أكد مجلس محافظة الأنبار، الاثنين، أن موظفي دوائر المحافظة النازحون والموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرة القوات الأمنية سيتسلمون رواتبهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المتحدث باسم المجلس عيد عماش الكربولي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "محافظ الانبار صهيب الراوي التقى، أمس، وكيل وزارة المالية وبحث معه إطلاق رواتب موظفي الانبار ودفعة من موازنة النازحين".


وأضاف الكربولي أن "الراوي قدم لوكيل وزارة المالية قوائم بأسماء الموظفين التي تم استلامها من قبل الدوائر في المحافظة"، مبينا أن "هذه الاسماء تتضمن الموظفين في المناطق التي يسيطر عليها داعش والموظفين في المناطق التي تسيطر عليها القوات الامنية والموظفين النازحين ايضا".

وتابع الكربولي أنه "تم الاتفاق مع وزارة المالية على صرف الرواتب حسب القوائم المقدمة والموقعة حصرا من قبل محافظ الانبار"، مؤكدا أن "الموظفين النازحين خارج الانبار والموظفين في المناطق الخاضعة لسيطرة القوات الامنية سيتسلمون رواتبهم خلال الايام القليلة المقبلة".

يذكر أن مجلس محافظة الأنبار أعلن، في (5 آب 2015)، عن موافقة وزير المالية هوشيار زيباري على صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين من أهالي المحافظة الذين فروا من المناطق الخاضعة لسيطرة "داعش"، فيما أشار إلى أنه تم الاتفاق على ادخار رواتب الموظفين والمتقاعدين القاطنين في المدن المسيطر عليها من قبل التنظيم.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي
< >
خبر عاجل
الخارجية تحذر من نقل وترويج "تصريحات مسيئة" لمسؤليها أطلقها أحد النواب
وزارة الخارجية تقيم دعوى قضائية ضد النائب غزوان الشيباني
الخارجية تهدد بمقاضاة جهات اعلامية وشخصيات نيابية في قضية نقل السفراء
close