التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

كامل الزيدي: تصريحات السفير السعودي تهدد السلم الأهلي في العراق

الأحد 24 كانون الثاني 2016 08:39
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون كامل الزيدي، الاحد، تصريحات السفير السعودي تدخل سافر بالشأن الداخلي العراقي، داعيا وزارة الخارجية لأن تكون بمستوى التحدي الذي يتعرض له البلاد.

وقال الزيدي في بيان تلقت السومرية نيوز، إن "على السفير السعودي ان يعرف حدود عمله"، مشددا أن "الحشد الشعبي ركن أساس في حماية العراق عندما تعرض لهجوم الدواعش ومن يدعمهم".


وأضاف الزيدي ان "تصريحات السفير السعودي تهدد السلم الأهلي المجتمي الذي نسعى للحفاظ عليه"، مشيرا الى أن "الحشد الشعبي والقوات الأمنية تعمل على تعزيزه".

وكان السفير السعودي في العراق ثامر السبهان اعتبر، امس السبت، في حديث لبرنامج "حوار خاص" الذي تبثه السومرية الفضائية، رفض الكرد ومحافظة الانبار دخول قوات الحشد الشعبي الى مناطقهم يبين "عدم مقبوليته من قبل المجتمع العراقي"، فيما اشار الى ان الجماعات التي تقف وراء احداث المقدادية لا تختلف عن تنظيم "داعش".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان تشهد الاهوار والمواقع الاثرية العراقية تطورا كبيرا بعد دخولها لائحة التراث العالمي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة