التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الخارجية: رئيس البرلمان لم ينسق معنا بشأن زيارته الأخيرة لواشنطن

الجمعة 12 شباط 2016 16:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشفت وزارة الخارجية، الجمعة، أن رئيس البرلمان سليم الجبوري لم يجرِ أي تنسيق معها بشأن زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة، فيما نفت علمها بتفاصيل الزيارة والمباحثات واللقاءات التي جرت خلالها.

وقال المتحدث باسم الوزارة احمد جمال في حديث لـ السومرية نيوز، إن "رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لم يقم بإجراء أي تنسيق مع وزارة الخارجية العراقية بخصوص برنامج زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة".


وأضاف جمال، أن "الوزارة وسفارة جمهورية العراق في واشنطن لا علم لهما بتفاصيل هذه الزيارة والمباحثات واللقاءات التي جرت خلالها".

يذكر أن الجبوري أجرى في (27 كانون الثاني 2016)، زيارة إلى الولايات المتحدة الأميركية التقى خلالها عددا من المسؤولين الأميركيين لمناقشة ملف مكافحة التطرف والقضاء على جذور الإرهاب، بحسب بيان لمكتبه الإعلامي.

وقال الجبوري في (6 شباط 2016)، إنه أكد خلال الزيارة ضرورة أن يكون العراق منطلقا لحل مشكلات المنطقة، وأشار إلى أن تحقيق الإصلاح الأمني دون الإصلاح السياسي لا يؤدي إلى نتائج "مثالية".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع استمرار التشكيلة الحكومية ذاتها دون تغيير بعد قرار المحكمة الاتحادية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة