التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الخارجية الأميركية: نرحب بأخبار تحرير المواطنين الأميركيين الثلاثة في بغداد

الثلاثاء 16 شباط 2016 19:10
-
+

السومرية نيوز / بغداد
رحبت وزارة الخارجية الأميركية، الثلاثاء، بالأخبار التي تحدثت عن إطلاق سراح ثلاثة أميركيين كانوا قد اختطفوا في بغداد الشهر الماضي، معربة عن امتنانها للقوات الأمنية العراقية لدورها في هذا الموضوع.

وقالت السفارة الأميركية لدى العراق في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "وزارة الخارجة الأمريكية ترحب بالأخبار التي مفادها بأن حكومة العراق قد قامت بتأمين عملية تحرير المواطنين الأمريكيين الثلاثة والذي قد تم نشر تقارير حول اختفائهم في شهر كانون الثاني".


وأضاف البيان "نحن نقدر وبشكل كبير المساعدة التي حصلنا عليها من قبل حكومة العراق ككل لضمان التحرير الآمن لهؤلاء الأشخاص، وبالأخص نعبر عن امتناننا الى القوات الأمنية العراقية، وتحديدا وزارة الدفاع العراقية وجهاز المخابرات الوطني العراقي لدورهم الكبير لتحقيق هذه النتيجة".

وكان مصدر أمني أفاد، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (16 شباط 2016)، بورود أنباء عن تحرير الأميركيين الثلاثة الذين اختطفوا في بغداد الشهر الماضي، مشيرا إلى أنه يتم الآن تسليمهم إلى الجانب الأميركي.

وأقدمت مجموعة مسلحة، في كانون الثاني الماضي، على اختطاف ثلاثة أميركيين في منطقة الدورة جنوبي بغداد، فيما أعلنت الولايات المتحدة أنها تعمل مع الحكومة العراقية لإيجادهم.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تراجع حدة النزاعات العشائرية في ديالى وجنوب العراق بعد تحرّك أمني وسياسي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة