.
التتمة...

المالكي: لم نضع بحساباتنا السيطرة او توجيه الحركة النيابية الاخيرة الرافضة للمحاصصة

الخميس 21 نيسان 2016 12:14
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الخميس، أن كثرة المبادرات ووثائق الشرف ودعوات الإصلاح دون اي نتيجة أصبحت محط "استفزاز" الشعب و"قواه المخلصة"، مشيراً الى أنه لم يضع في حساباته "السيطرة او توجيه" الحركة النيابية الاخيرة الرافضة للمحاصصة.

وقال المالكي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وتابعته السومرية نيوز، إن "كثرة المبادرات ووثائق الشرف ودعوات الإصلاح دون اي نتيجة تذكر أصبحت محط استفزاز الشعب وقواه المخلصة".


وأضاف المالكي، أن "المبادرات ووثائق الشرف عمرها بحدود الوقت الذي توضع فيه على الورق او لغاية جفاف الحبر الذي توقع به".

وتابع المالكي، "لم نضع في حساباتنا السيطرة او توجيه الحركة النيابية الاخيرة الرافضة للمحاصصة لكن عندما قامت بذاتها دعمناها وأيدناها، ‏ولكن كنا على يقين من أنها بنت نفسها ووليدة تجربتها، ولا يمكن قراءتها بشكل خاطىء".

يشار إلى أن العراق يشهد أزمة سياسية اثر اعلان رئيس الوزراء نيته إجراء تغيير وزاري، فيما بدأ نواب من كتل مختلفة اعتصاما داخل البرلمان منذ ليلة الثلاثاء (12 نيسان 2016) احتجاجا على تأخر التغيير، كما نظم الالاف من اتباع التيار الصدري اعتصاما في ساحة التحرير وامام الوزرات للضغط على الحكومة من اجل اجراء التغيير وتشكيل حكومة تكنوقراط حقيقية.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة