التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

تحرير قريتين شمال الشرقاط

الثلاثاء 20 أيلول 2016 13:58
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
افاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، بأن قوات مشتركة حررت قريتين شمال المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "قوات الفرقة التاسعة ولواء 73 من الجيش العراقي تمكنت من تحرير قرية الشبالي والتي تعتبر مشارف قضاء الشرقاط من المحور الشمالي لقضاء الشرقاط (٤٥كم شمال صلاح الدين)، وقرية الجميلة الجديدة من محور تلول الباج غربي الشرقاط".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "العمليات المشتركة بجميع قطعاتها احرزت تقدماً كبيرا في عمليات التقدم من المحور الغربي والشمالي وتقدمت بحدود ٢٠ كم بمواقع كان تنظيم داعش يسيطر عليها".

وتمكنت قطعات القوات الامنية المشتركة، اليوم الثلاثاء، من تحرير قرى الجدعان والعيثة والمسيحلي والسويدان التابعة لقضاء الشرقاط (٤٥ كم شمال صلاح الدين)، بعد انطلاق العملية من ثلاثة محاور باسناد جوي من قبل طيران القوة الجوية وطيران الجيش.

وجاء ذلك عقب اعلان قائممقام قضاء الشرقاط علي الدودح، اليوم الثلاثاء، عن تحرير مزارع درة التاج والرمضانيات ومنطقة يطلق عليها "قندهار التنظيم الإرهابي" شمال المحافظة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن