التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

قائممقام الشرقاط يعلن السيطرة على 50% من مركز القضاء

الثلاثاء 20 أيلول 2016 18:52
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
أعلن قائممقام قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين علي الدودح، الثلاثاء، عن سيطرة القوات الأمنية على 50 بالمئة من مركز القضاء، فيما رجح تحرير الشرقاط من سيطرة تنظيم "داعش" خلال "12 ساعة".

وقال الدودح في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قواتنا البطلة تحرز تقدما كبيرا وسيطرت على 50 بالمئة من مركز قضاء الشرقاط"، لافتا إلى أن "الـ12 ساعة المقبلة ستشهد إعلان تحرير كامل الشرقاط (45 كم شمال صلاح الدين)".


وأضاف أن "عملية تحرير قضاء الشرقاط جرت بسرعة وان قطعات الجيش العراقي والحشد العشائري هي من تنفذ عملية تحرير القضاء مع عمليات صلاح الدين".

وتابع الدودح أن "الشرقاط عادت إلى حضن الوطن وتم كسر شوكة تنظيم داعش الإرهابي"، لافتا إلى أن "عناصر التنظيم فروا صوب منطقة الحضر في نينوى والحويجة في كركوك".

وتمكنت القوات العراقية المشتركة، اليوم الثلاثاء، من تحرير قرى (الجدعان والعيثة والمسيحلي والسويدان والشبالي والجميلة الجديدة) التابعة لقضاء الشرقاط، بعد انطلاق عملية عسكرية من ثلاثة محاور بإسناد جوي من قبل طيران القوة الجوية وطيران الجيش.

وجاء ذلك عقب إعلان قائممقام الشرقاط علي الدودح، اليوم الثلاثاء، عن تحرير مزارع درة التاج والرمضانيات ومنطقة يطلق عليها "قندهار التنظيم الإرهابي" شمال المحافظة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن