التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

سكان محليون يقتحمون السجن الرئيسي لـ"داعش" بالشرقاط ويحررون معتقليه بعد قتل حراسه

الثلاثاء 20 أيلول 2016 22:48
-
+

السومرية نيوز/ صلاح الدين
كشف مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الثلاثاء، ان سكان محليون اقتحموا سجن تنظيم "داعش" المركزي وسط قضاء الشرقاط شمالي المحافظة وحرروا ٤٠ معتقلاً بعد قتل حراسه.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، ان "سكان محليون اقتحموا اليوم، سجن تنظيم داعش المركزي في الساحل الأيمن لقضاء الشرقاط (٤٥ كم شمالي صلاح الدين )، وقتلوا خمسة من عناصر حماية السجن"، مبينا انهم "حرروا اكثر من ٤٠ معتقلا غالبيتهم من سكنة القضاء كان التنظيم الارهابي يحتجزهم".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "هؤلاء السكان بداوا بضرب عناصر التنظيم في مواقع تواجده بالساحل الايمن الذي بات اخر معاقل داعش في القضاء".

‎يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، اليوم الثلاثاء (20 أيلول 2016)، عن انطلاق عمليات تحرير قضاء الشرقاط، فضلا عن جزيرتي الرمادي وهيت، حيث احرزت تلك القوات تقدما ملحوظا على الارض وتمكنت من تحرير عدد من القرى التابعة لتلك المناطق.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن