التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

والد المغربي بن عطية يتلقى حكما بالسجن بتهمة السرقة

المحرر عدي حاتم - الأربعاء 21 أيلول 2016 09:19
-
+



السومرية نيوز/ بغداد
أصدرت محكمة مارسيليا حكماً بالسجن لمدة ثلا سنوات وغرامة 30 ألف يورو على أحمد المتقي، والد المغربي مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي، مبينة أن السجن جاء بتهمة سرقة ساعات سويسرية، جاء ذلك عقب إدانته بإخفاء عدد من الساعات التي تم سرقتها من متحف أوديمار بيغيه السويسري في عام 2010.



وقالت المحكمة في بيان لها إنها "أصدرت حكما بالسجن لمدة ثلاث سنوات بحق والد اللاعب المغربي مهدي بن عطية لاعب يوفنتوس الايطالي"، مبينة أن "عقوبة السجن جاءت بسبب تهمة سرقة ساعات سويسرية من متحف أوديمار بيغيه، في الـ15 منشهر أيلول، من عام 2010".


بدوره وكشف "محامي المتقي جان جاك كامبانا أنه تم التعرف على موكله من خلال المكالمات الهاتفية لشركة الساعات السويسرية من هاتف عمومي، بالإضافة لرسائل البريد الإلكتروني التي أرسلها إلى رئيس أمن المتحف خلال مساومته له على إعادتها، كما حاول بيع بعض تلك الساعات للاعبين من نادي أوليمبيك مارسيليا .


وكان الشرطة السويسرية ألقت القبض على شخص آخر من مارسيليا يدعى مصطفى الزواوي وذلك لدى وصوله إلى جنيف عبر القطار قادماً من مارسيليا في مارس 2011، ولكن لم يتم إدانته في تلك القضية، قبل أن يتضح لاحقاً بعد سجنه في يونيو الماضي لخرقه مراقبته القانونية أنه أيضاً أحد المبتزين في قضية الشريط الجنسي لماثيو فالبوينا لاعب ليون.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد مقترح منح اجازة لموظفي الدولة خمس سنوات مقابل الراتب الاسمي فقط؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة