التتمة...
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

العمليات المشتركة تعلن تحرير قضاء الشرقاط بالكامل

الخميس 22 أيلول 2016 15:05
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، عن تحرير قضاء الشرقاط بالكامل من سيطرة تنظيم "داعش"، فيما اشارت الى القوات الامنية تمكنت من تحرير القضاء خلال 72 ساعة.

وقالت القيادة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، "نزف اليكم اليوم بشرى تحرير قضاء الشرقاط بالكامل من دنس الارهاب، فهاهو انتصار عراقي جديد يتحقق في الشرقاط باشراف القائد العام للقوات المسلحة وبتخطيط وتنسيق قيادة العمليات المشتركة انطلقت عمليات تحرير الشرقاط بقيادة الفريق الركن جمعة عناد قائد عمليات صلاح الدين واشتركت قطعات الجيش العراقي من الفرقة ٩ والفرقة ١٦ والفرقة ١٥ ولواء ٥١ من الحشد الشعبي وبإسناد نوعي من القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي".


واضافت القيادة، انه "خلال ٧٢ ساعة خاضت قواتكم المسلحة البطلة فيها معركة نوعية خاطفة تكللت بتحرير قضاء الشرقاط بالكامل ورفع العلم العراقي على المقرات الحكومية فيه وسط تهليل واستبشار الأهالي وتأييدهم بعد هزيمة عصابات داعش الارهابية وتكبيدها خسائر فادحة".

وتابعت القيادة، ان "ابناء قواتكم المسلحة يحققون الانتصارات الساحقة على عصابات داعش الارهابية وهم يتسابقون في ميادين المعارك بإرادة عالية وعزم لا يلين ومعنويات منقطعة النظير لتحرير كامل المدن والمناطق من دنس الارهاب والارهابيين".

واوضحت القيادة، أن "الابطال يتطلعون الى المعركة الحاسمة في الموصل التي سيلقنون عصابات داعش الارهابية دروسا في البطولة والانتصارات وسيسحقونهم فيها ويلقونهم فيها الى مزبلة التاريخ".

وأكد قائممقام قضاء الشرقاط بمحافظة صلاح الدين علي الدودح، امس الاربعاء، ان القوات المشتركة فرضت سيطرتها على المجمع الحكومي وسط القضاء، مشيرا الى ان الساحل الايسر بات تحت قبضة القوات المشتركة بنسبة 95%.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع تراجع حدة النزاعات العشائرية في ديالى وجنوب العراق بعد تحرّك أمني وسياسي؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن