.
التتمة...

الإعلام الحربي: تدمير اهداف لداعش بالكامل بضربات جوية في الموصل

الأربعاء 11 كانون الثاني 2017 21:40
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أعلنت خلية الإعلام الحربي، الأربعاء، تنفيذ مجموعة من الضربات الجوية في مدينة الموصل ضد أهداف لتنظيم "داعش"، مشيرة الى أن الضربات أسفرت عن تدمير الأهداف بالكامل وتكبيد التنظيم خسائر كبيرة بالأشخاص والمعدات.

وقالت الخلية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "صقور الجو نفذوا ضربة جوية في معمل اسمنت بادوش، أسفرت عن تدمير معسكر لقناصي داعش، وضربة اخرى أسفرت عن تدمير معسكر تدريب لعناصر داعش وقتل وجرح المتواجدين في المعسكر، وضربة أخرى للمعمل تم من خلالها تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين من الارهابيين هناك".


وأضاف البيان أن "طائرات القوة الجوية نفذت ضربة جوية بواسطة طائرات الـF16 في الساحل الأيمن لمدينة الموصل الحي الصناعي منطقة الابواب والشبابيك، اسفرت عن تدمير معمل تفخيخ وتدريع العجلات وقتل العاملين فيه من إرهابيي داعش، وضربة أخرى في وادي عكاب اسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في المعمل مع تدمير عجلة مفخخة".

وتابع، أن "القوة الجوية نفذت ايضا ضربة جوية في مدينة تلعفر/ قرية مال ويران، أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ العجلات وقتل العاملين في الموقع، فيما نفذت القوة ضربة أخرى في المدينة حي المثنى، أدت الى تدمير محطة وقود تحوي مخزونا نفطيا وشوهدت النيران والدخان الكثيف تنبعث من الموقع".

وكانت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى" أعلنت، اليوم الأربعاء (11 كانون الثاني 2017)، عن تحرير حي الصديق في المحور الشرقي للساحل الأيسر لمدينة الموصل ورفع العلم العراقي فوق مبانيه.

وأفاد مصدر أمني في محافظة نينوى، اليوم، بأن القوات المشتركة طوقت مبنى جامعة الموصل بعد تحرير ثلاثة أحياء شمالي المحافظة.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن