.
التتمة...

الآلاف يتظاهرون في التحرير وسط بغداد ويمتنعون عن الهتافات

الجمعة 17 شباط 2017 15:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
تظاهر الآلاف في ساحة التحرير ببغداد، الجمعة، وسط إجراءات أمنية مشددة، مطالبين بتنفيذ إصلاحات في المؤسسات الحكومية وتغيير قانون ومفوضية الانتخابات، فيما امتنع المتظاهرون عن ترديد الهتافات تلبية لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وقال مراسل السومرية نيوز، إن الآلاف نظموا، ظهر اليوم، تظاهرة حاشدة في ساحة التحرير ببغداد وسط إجراءات أمنية مشددة، لافتا إلى أنهم طالبوا بتغيير قانون الانتخابات والمفوضية العليا المستقلة للانتخابات.


وأضاف أن متظاهري التحرير طالبوا أيضا بتنفيذ إصلاحات في المؤسسات الحكومية ومكافحة الفساد وتقديم المسؤولين عنه إلى القضاء.

وتابع أن المتظاهرين امتنعوا عن ترديد الهتافات خلال التظاهرة تلبية لدعوة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وكان الصدر دعا، أمس الخميس، ما سماهم "الثوار" إلى تنظيم تظاهرة "صامتة" في ساحة التحرير اليوم الجمعة، وفيما طالب القوات الأمنية بحماية المتظاهرين، أمهل منفذي القصف الذي استهدف المنطقة الخضراء ببغداد السبت الماضي مدة أقصاها 72 ساعة لتسليم أنفسهم إذا كانوا من المنتمين للتيار الصدري.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن تؤثر قمة الرياض على العراق وتحدث تغييرات في المنطقة؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة