.
التتمة...
Left Banner Skinning
Right Banner Skinning
Top Banner Skinning
Scolling News alsumaria
News on alsumaria
News on alsumaria
Latest News Alsumaria

الجيش بطل للمتقدمين والشباب بركضة الضاحية ونسوة البيشمركة يتفوقن في البطولة

المحرر عدي حاتم - الجمعة 17 شباط 2017 15:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أختتمت في جامعة بغداد، الجمعة، منافسات ركضة الضاحية بمشاركة أكثر من 650 رياضيا، فيما توج نادي الجيش بطلا لفئتي المتقدمين والشباب وأحرز البيشمركة المركز الأول للنساء.


وشهدت البطولة التي تأتي باكورة لنشاطات الاتحاد في موسم 2017، مشاركة 65 ناديا من بغداد والمحافظات، وهي المرحلة الاولى من دوري أندية العراق، وتضمنت السباقات الركض لمسافة 10 كلم للرجال و8 كلم للشباب والنساء و6كلم للناشئين والشابات و 4كلم للناشئات.


وأسفرت النتائج في فئة المتقدمين عن فوز نادي الجيش 14 نقطة، وحل ثانيا الشرطة 24 نقطة والميناء ثالثا 45 نقطة، وفي فئة الشباب احرزز الجيش المركز الأول 10 نقاط، تلاه الكهرباء 37 نقطة ونفط الجنوب46 نقطة، وفي فئة الناشئين جاء الحلة أولا 13ومن ثم البصرة 52 وصيفا له والمركز الثالث للبصرة 67.

وفي منافسات النساء توج نادي بيشمركة السليمانية أولا 14 نقطة وجاء ثانيا امام المتقين من كربلاء 40 نقطة ومن ثم السلام 52 نقطة، وفي فئة الشابات توج الاتصالات بطلا 14وجاء الزعيم ثانيا 22، اما الناشئات فتمكن فتاة واسط من الفوز بالمركز الأول 23 وحل ثانيا السلام 46 ومن ثم نفط ميسان 48.








رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يساهم الحراك الشعبي باختيار أعضاء مستقلين لمجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة