.
التتمة...

التحالف الدولي يعلن تنفيذ 24 ضربة جوية في العراق وسوريا ضد "داعش"

المحرر حيدر مجيد - الجمعة 17 شباط 2017 16:17
-
+

السومرية نيوز / بغداد
أعلنت القيادة المركزية الأميركية، الجمعة، عن تنفيذ قوات التحالف العسكري ضد تنظيم "داعش" 24 ضربة جوية في العراق وسوريا، مشيرة الى أن الضربات أسفرت عن إصابة 35 عنصرا من مقاتليه.

وقالت القيادة المركزية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "طائرات التحالف وأنظمة المدفعية نفذت في العراق يوم الاربعاء الماضي تسع ضربات بالتنسيق مع الحكومة العراقية بالقرب من مدينة الموصل في نينوى وقضاء راوة في محافظة الانبار"، مبينة أن "الضربات أسفرت عن اصابة 16 عنصرا من التنظيم وتدمير منشأتين لتجهيز السيارات المفخخة ومنشأة لتصنيع العبوات الناسفة ومخبأ، بالإضافة إلى إلحاق الضرر بثلاثة طرق إمداد".


وأضافت القيادة، أن "طائرات التحالف شنت 15 ضربة اخرى في مناطق سورية بالقرب من الشدادي والرقة ودير الزور والبوكمال"، موضحة ان "الضربات أسفرت عن اصابة 19 عنصرا من التنظيم وتدمير أربع مضخات نفط ومبان يستخدمها داعش ومنشآت أسلحة وناقلات نفط وأهداف أخرى".

وينفذ التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، منذ أكثر من عامين غارات جوية تستهدف مواقع تابعة لتنظيم "داعش" في العراق وسوريا.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن