.
التتمة...

بالفيديو: متى سيتم استجواب رئاسة ديوان الوقف السني بملفات الفساد المتراكمة؟

الجمعة 17 شباط 2017 18:22
-
+

مرة أخرى، تطرح هيئة النزاهة ملف استجواب رئاسة ديوان الوقف السني وهذه المرة عن ملفات فساد أخذت مدىً بعيداً وتراكمت منذ عهد الرئيس السابق احمد عبد الغفور السامرائي وصولاً الى الرئاسة الحالية.

هذا الموقف خرج على لسان المتحدث بإسم اللجنة النائب عادل نوري مشيراً الى ان العمل بصدده سيستكمل متابعة ملفات وصلت للقضاء وصدرت على اثرها مذكرات استقدام واستدعاء واحكام نهائية سواء بالادانة اوالتبرئة .


النزاهة النيابية أكدت كذلك ان ما يتم تناوله عن ملفات فساد عبر وسائل الاعلام لاغراض سواء سياسية أو استهداف بقضية نصب كاميرات في مقر ديوان الوقف السني او غيره، لن يتم اهماله من قبل لجنة النزاهة ولن يعطى أكبر من حجمه ولن يتم تهوينه على حد سواء.

الملف الاخير، ردّ عليه مكتب رئيس ديوان الوقف السني عبد اللطيف الهميم بالقول ان ما نشر من خبر عن كاميرات تجسس في مقر الديوان مؤامرة، مهددا بكشف الاسماء والمبالغ التي صرفت على ما وصفها بالاقلام الصفراء التي نشرت هذه الاكاذيب حسب تعبير البيان.

ايضاً عبّر الحزب الاسلامي عن استغرابه مما اعتبره إقحام اسمه في قضية كاميرات المراقبة التي تحدثت وسائل إعلام عن العثور عليها داخل حمامات ديوان الوقف السني مؤكداً ان الامر غريب ولا علاقة له بهذا الملف على الاطلاق.

يمكنكم مشاهدة التقرير على الفيديو أعلاه.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة