.
التتمة...

القوات البرية تحدد موعد وضوابط حصول أهالي الموصل على "سلامة الموقف" لزيارة بغداد

الجمعة 17 آذار 2017 22:05
-
+

السومرية نيوز / بغداد
حددت قيادة القوات البرية، الجمعة، الموعد والضوابط المتعلقة بحصول أهالي مدينة الموصل ممن يرغبون بالسفر الى العاصمة بغداد على نموذج "سلامة الموقف"، داعية إياهم الى التعاون مع الجهات المكلفة.

وقال قائد القوات البرية الفريق الركن رياض جلال توفيق في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "ستتم المباشرة بالعمل بنموذج (سلامة الموقف) بدل التصريح الامني بعد إعداده وحصول موافقة قيادة العمليات المشتركة/قادمون يا نينوى"، مبينا أن "فتح مكان التزويد بالنموذج سيكون في مقر الوكالات الأمنية بناحية برطلة".


وأضاف توفيق، وهو قائد المقر المسيطر على الجانب الأيسر لمحافظة نينوى، أن "المواطن يقوم بتقديم المستمسكات الاصولية وإملاء النموذج واسباب الخروج من الموصل، ونرجو عدم التعامل مع اي وسيط وسيكون الضباط والمنتسبون بخدمة المواطن"، مشيرا الى أن "أقصى الاجراءات القانونية ستتخذ في حالة وجود اي تعامل خلاف الضوابط والقانون للاطراف المتعاملة".

وأوضح أن "العمل يبدأ في يوم الأحد القادم 19 آذار 2017 وحسب الإعداد لوقت الدوام وتسجيل الاسماء للقيام بالاجرات المطلوبة وتسهيل الانسيابية"، داعيا المواطنين الى "التعاون مع الجهات المكلفة ونقوم بخدمتهم لإعادة الحياة الى المدينة ومواطنيها".

وكان توفيق أعلن، في وقت سابق من اليوم الجمعة (17 آذار 2017)، عن سماح قيادة العمليات المشتركة لأهالي الموصل بمغادرة المدنية باتجاه بغداد بعد ملء استمارة أمنية، عازيا سبب ذلك إلى منع هروب عناصر تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن