.
التتمة...

ناحية البغدادي في الأنبار تدعو لإعادة افتتاح مراكز شرطة بالمناطق المحررة منها

الإثنين 20 آذار 2017 11:38
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
دعا مدير ناحية البغدادي في محافظة الأنبار شرحبيل العبيدي، الاثنين، قيادة شرطة الأنبار إلى إعادة افتتاح مراكز الشرطة في المناطق المحررة من الناحية.

وقال العبيدي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "منطقتي جبة والدولاب وبقية المناطق المحررة في ناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي)، لم يتم افتتاح مراكز شرطة فيها رغم تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي".

وأضاف العبيدي، أن "تلك المناطق مضى قرابة ثلاث سنوات على عدم افتتاح مراكز شرطة فيها نتيجة سيطرة داعش عليها سابقا"، لافتا الى أنه "وبعد تحريرها من داعش تمسك المناطق قوات الجيش وأبناء الحشد العشائري".


ودعا العبيدي، قائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج إلى "إعادة افتتاح مراكز الشرطة في منطقتي الدولاب وجبة وبقية المناطق المحررة من ناحية البغدادي للمساهمة بمسك الأمن فيها".

يذكر أن معظم مناطق ناحية البغدادي سقطت بيد تنظيم "داعش" بعد منتصف عام 2014، فيما حررت القوات الأمنية والعشائر تلك المناطق بعد منتصف عام العام الماضي.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن