.
التتمة...

مصدر أمني: مقتل أربعة من اهم قيادات داعش بقصف جوي جنوب غربي كركوك

الثلاثاء 18 نيسان 2017 17:18
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
افاد مصدر امني في محافظة كركوك، الثلاثاء، بأن اربعة من اهم قيادات تنظيم "داعش" قتلوا بقصف جوي لطيران التحالف الدولي جنوب غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "طائرات التحالف الدولي قصفت، اليوم، رتلاً مكون من ثلاث عجلات تابعة لتنظيم داعش الارهابي على طريق الرياض الحويجة (٥٥كم جنوب غربي كركوك)، ما اسفر عن مقتل اربعة من اهم قيادات التنظيم"، مبيناً ان "الضربة نفذت على خلفية معلومات استخبارية دقيقة".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "تنظيم داعش بدأ يحاول التسلل الى مناطق محددة لغرض تنفيذ هجمات وفي غالبها تكون فاشلة وتسفر عن مقتل المهاجمين"، موضحاً ان "تنظيم داعش فقد ٨٥٪‏ من قدراته الهجومية".

يشار الى ان طيران التحالف الدولي يشن بشكل شبه يومي ضربات جوية تستهدف اوكار تنظيم "داعش" في المنطقة التي يسيطر عليها، فيما تسفر تلك الضربات عن مقتل اعداد كبيرة من التنظيم فضلا عن الحاق خسائر مادية كبيرة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن