.
التتمة...

"داعش" يقتل عناصره المصابين بـ"الكنكري" في الموصل

الأربعاء 19 نيسان 2017 09:53
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر استخباري من داخل مدينة الموصل، الأربعاء، بأن "داعش" قام بقتل عناصره المصابين بـ"الكنكري" في الساحل الأيمن للمدينة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش أقدم على قتل عناصره المصابين بالكنكري الذين يرقدون في بيوت اتخذها داعش مستشفيات له في الساحل الأيمن لمـدينة الموصـل وذلك بسبب كثرتهم وعدم قدرة التنظيم على توفير الأدوية والمستلزمات الطبية لهم".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن "عصابات داعش الإرهابية أصبحت تعاني من نقص واضح وحاد في التمويل والتجهيز خصوصاً في المستلزمات الطبية والأدوية البسيطة"، مبينا أن "الكوادر الطبية للتنظيم تناقصت بحدة أيضا بسبب الخسائر التي تكبدوها في الساحل الأيمن على أيدي القوات الأمنية العراقية والتي تحاصرهم في المناطق القليلة المتبقية المتحصنين بها، الأمر الذي دفعهم للتخلص من عناصرهم المصابين والمرضى".

يذكر أن "داعش" أعدم عدداً كبيراً من عناصره الفارين من المعارك في مواجهة القوات الأمنية في الساحل الأيمن لمدينة الموصل، ولا يتردد بقتل المصابين من عناصره.


أمن , الموصل تتحرر
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن سلفة الـ10 رواتب ستحسن المستوى المعيشي للموظفين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن