.
التتمة...

الداخلية: سيتم تسليم القطريين المفرج عنهم بعد التدقيق والتحقق

الجمعة 21 نيسان 2017 14:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اصدرت وزارة الداخلية العراقية، الجمعة، بياناً بشأن الصيادين القطريين المختطفين الذين أفرج عنهم اليوم، مؤكدة تسليمهم الى السفير القطري في بغداد بعد احراء عمليات التدقيق والتحقق.

وقال المستشارالاعلامي لوزير الداخلية وهاب الطائي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "وزارة الداخلية تسلمت الصيادين القطرين الـ 26"، مبينا انها "تقوم الان بعمليات التدقيق والتحقق من المستمسكات الرسمية والجوازات وكذلك التصوير واخذ البصمة لكل صياد".


واوضح الطائي انه "سيتم تسليم القطريين الى السفير القطري الموجود".

وأفاد مصدر خاص لـ السومرية نيوز، اليوم الجمعة، بأن وزارة الداخلية العراقية تسلمت الصيادين القطريين المختطفين في العراق، ولفت الى أن الافراج عن المختطفين جرى برعاية رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الأعرجي، مؤكدا أن الأخير بذل جهوداً استثنائية لضمان سلامة المختطفين وعدم ربط القضية بجانب سياسي.

يذكر أن القطريين كانوا ضمن مجموعة تقوم برحلة صيد في العراق، واختطفوا في شهر كانون الأول 2015 من قبل قافلة كانت تضم 100 مسلح في الصحراء بالقرب من الحدود السعودية.


الشارع العراقي
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في الشارع العراقي