.
التتمة...

"داعش" يمنع تدوال "ليلى علوي" على السنة مسلحيه في الحويجة

الإثنين 19 حزيران 2017 14:24
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
ذكر مصدر محلي في محافظة كركوك، الاثنين، أن تنظيم "داعش" منع تدوال اسم الفنانة المصرية "ليلى علوي" على ألسنة مسلحيه في مدينة الحويجة جنوب غرب المحافظة، مبينا أن التنظيم هدد بعقوبات رداعة بحق المخالفين.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش يمتلك العديد من سيارات الدفع الرباعي(تويوتا) والتي يطلق عليها محليا في عموم العراق بـ ليلى علوي"، مبينا أن التنظيم "أمر بمنع تداول هذا الاسم (ليلى علوي) على السنة مسلحيه في الحويجة".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "التنظيم اعتبر ان هذا الاسم يثير الفتنة ومخرج عن عقيدة التنظيم"، لافتا الى أنه "هدد بعقوبات رداعة بحق مخالفيه".

واطلقت اسماء العديد من زعماء العالم والفنانين العرب على موديلات محددة من السيارات الفارهة، ومنها اسم الفنانة المصرية "ليلى علوي" التي اصبحت عنوانا لأنواع محددة من موديلات تويوتا التي تعود لعقد التسعينات من القرن الماضي.

يذكر أن تنظيم "داعش" ما زال يسيطر على قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والعباسي والزاب والرياض، وتعتبر تلك المناطق معاقل التنظيم المهمة التي يتخذها قاعدة لمهاجمة محافظة صلاح الدين وأطراف كركوك.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن