.
التتمة...

نفط الوسط يجري تدريباته في الإسكندرية ويلتقي العهد اللبناني

السبت 15 تموز 2017 15:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن نادي نفط الوسط، السبت، عن وصول بعثته إلى مصر للمشاركة في بطولة الأندية العربية، مبينا أن الفريق توجه إلى مدينة الإسكندرية لمواصلة تدريباته، فيما كشف أنه سيلتقي العهد اللبناني وديا قبل منافسات البطولة.

وقال النادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه إن "وفد نادي نفط الوسط وصل إلى مدينة الاسكندرية في مصر للمشاركة في بطولة الاندية العربية التي ستقام في22 من تموز الحالي"، مبينا أن "رئيس النادي خالد عبد الهادي اجتمع بالفريق وحثه على الاجتهاد في البطولة وتجاوز العقبات التي اعترضته".


وأضاف النادي أن "مشرف الفريق فراس بحر العلوم أكد أن الفريق كان يخططلمشاركة نوعية في البطولة، إلا ان رفض تأجيل مباريات الفريق في الدوري المحلي أجهض كل التحضيرات والتخطيط"، مشيرا إلى أن "بحر العلوم شدد على أن الفريق عازم رغم تلك الظروف على الظهور بصورة مشرفة رغم قوة المنافسة".


يذكر أن نادي نفط الوسط سيلعب في مجموعة تضم اندية الترجي التونسي والهلال السعودي والمريخ السوداني.
بدوره أكد مدرب الفريق هاتف شمران بحسب البيان أن "الفريق سينتظم بوحدات تدريبية على أمل أن يلتقي بفريق العهد اللبناني في الـ19 من تموز الحالي،قبل خوضه مبارياته بالبطولة"، لافتا إلى أن "المباراة التجريبية ستكون محطة مهمة للتحضير والوقوف على جهوزية اللاعبين".


رياضة
المصدر :   الشبكة العراقية للإعلام المجتمعي
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة