.
التتمة...

مصرف الرافدين يحمل التقاعد مسؤولية تأخر صرف فروقات رواتب الشهداء

الإثنين 17 تموز 2017 09:02
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
حمل مصرف الرافدين، الاثنين، هيئة التقاعد مسؤولية تأخر صرف فروقات رواتب شهداء القوات الامنية والحشد الشعبي، مشيرا الى أنه خاطب الهيئة لمرات عدة الا انها تاخرت في ارسالها.

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "تأخر صرف فروقات رواتب شهداء العمليات الارهابية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي لأسرهم الى تأخر ارسال قوائم صحة الصدور وكشوفات اسماءهم من قبل هيئة التقاعد الوطنية" .


واضاف ان "المصرف جهة تنفيذية في صرف فروقات رواتب الشهداء بعد وصول قوائم وصكوك وكشوفات باسماءهم من قبل الهيئة الى فروع المصرف"، مشيرا الى ان "التأخر الذي حصل في عدم صرف فروقاتهم التقاعدية تتحمله الهيئة".

واوضح ان "المصرف خاطب الهيئة لمرات عدة لغرض ارسال الكشوفات لكن الهيئة تأخرت في ارسالها وبالتالي فان المصرف يقدر شعور اسر الشهداء وملتزم بصرف مستحقاتهم حال ورودها من الهيئة".

وأعلنت هيئة التقاعد، في 2 تموز عن المباشرة بدفع رواتب المتقاعدين العسكريين لوجبة تموز وصرف فروقات رواتب أسر الشهداء من الجيش والشرطة والحشد الشعبي.


اقتصاد واعمال
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في اقتصاد واعمال