.
التتمة...

مذيع في الجزيرة يهدد دول المقاطعة بـ"صناديق نووية" ثم يتراجع

المحرر نهاد قيس - الإثنين 17 تموز 2017 11:25
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
وجه الإعلامي في قناة الجزيرة جمال ريان مجموعة من الرسائل إلى الدول المقاطعة، هددهم فيها من الاستمرار في مهاجمة قطر وقناة الجزيرة، مشيراً إلى استعداد القناة لفتح ما وصفها بـ"الصناديق النووية الاستقصائية السوداء".

وأوضح ريان في مجموعة تغريدات له، مساء امس الأحد ( 16 يوليو/تموز 2017)، أن دول الحصار هي التي بدأت الهجوم على قطر والجزيرة، وما زالت مستمرة بذلك على مدار 24 ساعة.


وقال: "هجومكم على قطر والجزيرة 24 ساعة يومياً لا يعادل تقريراً إخبارياً واحداً من 5 دقائق تبثه قناة الجزيرة".

وأضاف: "نصيحة، توقفوا".
ثم تابع ريان قوله: "نصيحة إلى فضائيات دول الحصار: فشلتم جميعاً ضد قطر وقناة الجزيرة، توقفوا، لا تدفعوا الجزيرة إلى فتح الصناديق النووية الاستقصائية السوداء".

وبعد نحو 24 ساعة من هذه التغريدات عاد ريان ليغرد من جديد، في نبرة يطغي عليها "التراجع" عن تلك التهديدات بالقول، "لمن يظن انني مسؤولا او متحدثا باسم شبكة الجزيرة أقول: انني مجرد مذيع صاحب رأي، ما اغرد به لا يعبرعن الجزيرة، الجزيرة لها متحدث باسمها".

ومنذ اندلاع الأزمة الخليجية، والحصار الذي فرضته كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر على قطر، لا تزال وسائل الإعلام التابعة لهذه الدول تهاجم قطر وقناة الجزيرة، والترويج للاتهامات التي نفتها الدوحة حول علاقتها ودعمها لـ"الإرهاب".


أخبار اقليمية
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أخبار اقليمية