.
التتمة...

الاتحاد الآسيوي يختار بشار رسن ضمن أبرز عشرة لاعبين قبل تصفيات آسيا

الإثنين 17 تموز 2017 11:09
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن اختيار لاعب المنتخب الوطني تحت 23 عاما ونادي القوة الجوية بشار رسن، ضمن أفضل عشرة لاعبين يتوقع تألقهم خلال تصفيات آسيا تحت 23 عاما.

وسلط الاتحاد عبر موقعه الرسمي الضوء على أبرز عشرة لاعبين يُتوقع تألقهم، في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً التي تبدأ في15 من تموز الحالي، معتبرا أن اللاعب بشار رسن من اللاعبين الذين لديهم ثروة من الخبرة.


وظهر بشار رسن لأول مرة مع المنتخب العراقي الأول في العام 2014، وكان ضمن صفوف المنتخب أمام اليابان خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، كما كان ضمن المنتخب العراقي الذي حقق لقب بطولة آسيا تحت 22 عاماً في 2013، قبل أن يُمثل العراق في بطولة آسيا تحت 19 عاماً في ميانمار بعد ذلك بعام.













نادي الإسكان يقيم أول بطولة بخماسي الكرة
السومرية نيوز/ بغداد
نظم نادي الأسكان الرياضي بطولة بخماسي الكرة على ملعبه بمشاركة اكثر من 12 فريقا، معتبرا أن البطولة تأتي لتحريك الدماء الشابة وتزامنا مع احتفالات النصر.

وشهد افتتاح البطولة استعراض الفرق المشاركة، بعد كلمة القاها رئيس النادي الذي أكد أن البطولة تأتي بدعم ومتابعة من وزارة الإعمار والغسكان وهي تقام للمرة الاولى لتحريك الدماء الشابة فضلا عن تزامنهامع احتفالات العراقيين بالنصر الكبير.

وشهدت مباراة الافتتاح التي جمعت فيرقي الطرق والجسور ومكتب الوزير وهما من دوائر الوزارة فوز الطرق والجسور بهدف نظيف، فيما اعتمدت اللجنة المنظمة للبطولة اختيار افضل لاعب في كل مباراة وتكريمه وكذلك تخصيص جوائز وكؤوس للفائزين بالمراكز الأولى فضلا عن احتفالية كبيرة تحضها شخصيات كثيرة ستقام في اختتام البطولة.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة