.
التتمة...

3 طرق طبيعية سريعة لمعالجة الصداع وأهمها زيت النعناع!

الإثنين 17 تموز 2017 12:09
-
+

ألم الصداع قد يكون الأسوأ، لما له من تأثير على نوعية الحياة ولا سيّما إذا كان مزمنًا. كما أنَّ أخذ الكثير من الادوية قد لا يبدو الأمر الأنسب في كل مرة ، لذا إليكم ثلاث نصائح لعلاجه، طبيعية وسريعة.

من أفضل الطرق لعلاج الصداع، هو الوقاية في الدرجة الأولى ، إذ يجب عدم إهمال تناول الطعام في الصباح، والحرص على عدم جفاف الجسم. فمن السهل أن ننشغل في صخب الحياة اليومية، وننسى تناول وجبة الإفطار، أو إهمال الغداء عن طريق الخطأ، أو عدم شرب كمية كافية من الماء على مدار اليوم. تناول الطعام وشرب الكثير من الماء هو حل وقائي للصداع.


وفي حال كنت تعاني من الصداع، فهناك طريقة بسيطة لمعالجته عبر تدليك الصدغين بزيت النعناع. فمن المعروف عن النعناع قدرته على تعزيز تدفق الدم، وهو في الواقع لتخفيف التوتر والاجهاد عبر رائحته. إذا كان الصداع ناجمًا عن التوتر، فزيت النعناع هو الحل.

الى ذلك، إن تأثير الثلج مشابه لتأثير زيت النعناع. جرّب استخدام مكعبات الثلج لتدليك الصدغين، أو وضع قطعة قماش باردة على رأسك، فهي تعمل على تبريد بطانة الدماغ التي تتهيّج بسبب التعرّض للصداع النصفي .


صحة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في صحة