.
التتمة...

مقتل 18 من "داعش" وحرق خمس عجلات لتنظيم بقصف جوي عراقي بتلعفر

المحرر حيدر مجيد - الإثنين 17 تموز 2017 19:03
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت خلية العلام الحربي، الاثنين، عن مقتل 18 عنصرا من تنظيم "داعش" وحرق خمس عجلات تابعة للتنظيم بقصف جوي للقوات العراقية في قضاء تلعفر غرب الموصل.

وقالت الخلية في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، "وفقاً لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، فإن صقور القوة الجوية وجهوا، اليوم، ضربات جوية اسفرت عن إستهداف تجمع تابع لعصابات داعش الارهابية وقتل 18 ارهابيا وحرق خمس عجلات في ناحية المحلبية بقضاء تلعفر".


واضافت الخلية، أن "الضربة اسفرت ايضا عن تدمير معمل للعبوات الناسفة وقتل سبعة ارهابين كانوا بداخله وحرق جميع مواد التفجير في حي القادسية بقضاء تلعفر".

وتابعت الخلية، أن "الضربة اسفرت كذلك عن تدمير مقرات رئيسية للاتصالات وتجمعات الارهابيين من العناصر الأجنبية وقتل مايقارب ثمانية من قيادات عصابات داعش و14 اخرين في حي القلعة بقضاء تلعفر".

يشار الى ان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعلن الاثنين الماضي (10 تموز 2017) عن تحرير كامل مدينة الموصل من سيطرة تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن