.
التتمة...

اعتقال خمسة من "داعش" يشكلون خلية نائمة جنوب غربي كركوك

الإثنين 17 تموز 2017 20:05
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أعلنت مديرية الامن الكردي في محافظة كركوك، الاثنين، عن تفكيك خلية تابعة لتنظيم "داعش" جنوب غربي المحافظة، فيما اشارت الى ان هذه الخلية هي احدى الخلايا النائمة بالمحافظة.

وقال المتحدث بأسم المديرية النقيب فرهاد حمه علي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من مديرية الاسايش نفذت عملية امنية في قضاء داقوق(35كم جنوب كركوك)، تمكنت خلالها من اعتقال خمسة عناصر من داعش ومطلوبين بتهم جنائية"، مبينا ان "هؤلاء المعتقلين من اهالي قرى قضاء الحويجة وناحية الزاب".


واضاف علي ان "هؤلاء الدواعش كانوا يشكلون احدى الخلايا النائمة للتنظيم في المحافظة"، مشيرا الى ان "العملية نفذت بعد جمع معلومات استخبارية ومتابعتهم، حيث اعترفوا بانهم شاركوا مع عناصر داعش في معارك ضد القوات الامنية والبيشمركة جنوب غربي كركوك".

يذكر ان القوات الامنية تقوم بين فترة واخرى بتنفيذ عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة من البلاد، تتمكن خلالها من اعتقال مطلوبين بتهم جنائة وارهابية اضافة الى قياديين في تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع إجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة في موعدها المحدد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن