.
التتمة...

مصدر محلي: مفتي داعش دعا عناصره العرب الى الهجرة الى ارض الميعاد بمصر وفلسطين

الإثنين 17 تموز 2017 21:24
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الاثنين، ان غالبية عناصر تنظيم "داعش" من "المهاجرين العرب" فروا من من قضاء تلعفر غربي المحافظة، فيما أكد ان مفتي التنظيم دعاهم للهجرة الى "ارض الميعاد" في مصر وفلسطين.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "غالبية عناصر تنظيم داعش المهاجرين العرب هربوا من ساحات القتال وقضاء تلعفر (55كم غرب نينوى)"، مبينا ان "سبب الفرار هو هزيمة التنظيم في معارك نينوى وانكسار معنويات عناصر التنظيم".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "مفتي التنظيم دعا المهاجرين الى الهجرة الى ارض الميعاد في مصر وفلسطين"، مشيرا الى ان "التنظيم بات لا يعرف كيف يتصرف بعد فقدان غالبية قادته، ولا يعلم من تبقى منهم اين يفرون بعد قطع الحدود مع سوريا".

وكشف مصدر محلي في محافظة كركوك، اليوم الاثنين، ان اسعار تهريب قادة تنظيم "داعش" الاجانب من قضاءي تلعفر والحويجة الى حدود العراق وصلت الى 20 الف دولار.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن