.
التتمة...

مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن حادثة مدير نادي القوة الجوية ويؤكد انه انتحر

الإثنين 17 تموز 2017 22:39
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر امني، مساء الاثنين، تفاصيل جديدة عن حادثة مدير نادي القوة الجوية العقيد بشير فاضل الحمداني، مؤكدا أن الحمداني انتحر بمسدسه بعد قتله ابناءه الاثنين وابنته وزوجته.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إنــه "في الساعة ١١:٢٠ صباح يوم الاثنين توجهت دوريات النجدة الى محل حادث في منطقة المنصور، وبعد الوصول الى المنزل اتضح هناك حادثة داخل احدى المنازل، وبعد تطويق المكان والدخول الى المنزل اتضح ان هناك حالة قتل"، مبينا أنــه "تم تطويق محل الجريمة ووصول الادلة الجنائية وتفتيش المنزل لمعرفة صاحبه فأتضح انه عضو الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية المدعو العقيد بشير فاضل الحمداني، مواليد ١٩٧٤".


وأضاف المصدر أن "تقرير الادلة الجنئاية أفاد بأن العقيد قام بقتل زوجته المدعوة هبة بثلاث رصاصات استقرت في منطقة الصدر، بعدها قام بقتل ابنائه الاثنين المدعوين ياسر ويوسف، برصاصة لكل منهما، وبعدها قام بضرب ابنته المدعوه ايلين، وبعدها اطلق النار على نفسه في كراج المنزل، ما اسفر عن مقتلهم في الحال".

واوضح المصدر أن الحمداني "ترك المسدس بجانبه، والذي يحمل بصماته، وفيه اربع اطلاقات نارية باقية لم تطلق"، مشيرا الى "تطويق مكان الحادث، مسرح جريمة، ورفع الجثث ونقلها لدائرة الطب العدلي".




أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن