.
التتمة...

مجهولون يقتلون أسرة "والي ديالى" السابق في الحويجة

السبت 5 آب 2017 21:17
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أفاد مصدر محلي في محافظة كركوك، مساء السبت، بأن مجهولين قتلوا أسرة "والي ديالى" السابق بعد اقتحام منزلها في أطراف قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "أسرة والي ديالى السابق في تنظيم داعش والذي قُتل نهاية 2016 بضربة جوية قرب منطقة السبيعات على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تمت إبادتها بالكامل من قبل مجهولين اقتحموا منزلها في أطراف الحويجة (55 كم جنوب غرب كركوك) وقتلوا زوجته ووالدتها وثلاثة من أبنائه أحدهم يبلغ من العمر 14 عاماً".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الحويجة باتت منطقة غير آمنة لعوائل قادة ومسلحي داعش بسبب تكرار الهجمات عليهم والتي بعضها تصفية حسابات بين قيادات بارزة في التنظيم والبعض الآخر ناجم عن أنشطة تيارات معادية لداعش بدأت تنشط مؤخرا في بعض مناطق الحويجة".

يذكر أن العشرات من عوائل قادة وعناصر تنظيم "داعش" ضمن ما يعرف بـ"ولاية ديالى" لجأوا إلى الحويجة عقب خسارتهم المدن التي سيطروا عليها بعد حزيران 2014، بحسب مصادر أمنية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن