.
التتمة...

تعرَف على أهم مباريات كرة القدم اليوم محليا وعربيا وعالميا

الأحد 6 آب 2017 09:45
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
تشهد الملاعب المحلية والعربية والعالمية، الأحد، مبارياتت مهمة في مختلف المسابقات، إذ تقام مباريات حاسمة وفاصلة وأخرى نهائية تقود للتتويج.

محليا
في إطار المسابقات المحلية العراقية يشهد دوري الكرة الممتاز في جولته قبل الأخيرة لقاء القوة الجوية والكرخ الذي سيقام في الساعة الرابعة و45 دقيقة بتوقيت بغداد، وهو لقاء مهم لفريق القوة الجوية إذ يكفيه الحصول على نقطة واحدة للتتويج بلقب الدوري الممتاز للمرة السادسة في تأريخه، وجمع فريق القوة الجوية 77 نقطة والتعادل يرفع رصيده إلى 78 نقطة مع احتفاظه بمباراة أخيؤرة أمام الحدود، وفي حال فاز فريق الشرطة في مباراتيه المقبلتين فسيتساوى بالنقاط مع القوة الجوية الا انه يتخلف بفارق الأهداف.





وفي الدوري العراقي يلتقي أيضا فريقا الشرطة والنجف على ملعب الشعب الدولي، وهي مباراة مهخمة لفريق الشرطة الذي يسعى لتحقيق الفوز ليرفع رصيده إلى 75 نقطة مع احتفاظه بمباراة أخيرة إذا مافاز بها فسيرفع رصيده إلى 78 نقطة ويبقى بانتظار تعثر فريق القوة الجوية ليتوج باللقب.

عربيا
وفي الملاعب العربية تتجه الأنظار نحو الملاعب المصرية، التي ستشهد اليوم الأحد، لقاء الفيصلي الأردني والترجي التونسي في المباراة النهائية للبطولة العربية للأندية، وستقام المباراتة في الساعة التاسعة مساء على ملعب الاسكندرية.





عالميا
ويلتقي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، فريقا آرسنال وتشيلسي في الساعة الرابعة عصرا على ملعب ويمبلي في مباراة ندية ومثيرة لما يتمتع به الفريقان من ثقل في الكرة الإنجليزية.




وتشهد بطولة أمم أوروبا للسيدات، لقاء نهائي البطولة الذي سيجمع المنتخب الهلندي والمنتخب الدنماركي على ملعب دي جروش فيستي.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة