.
التتمة...

أسايش كركوك تعتقل عنصراً بـ"داعش" بعملية دهم جنوب شرقي المحافظة

الأحد 6 آب 2017 21:39
-
+

السومرية نيوز / كركوك
أعلنت مديرية الأمن الكردي (الأسايش) في محافظة كركوك، الأحد، اعتقال أحد عناصر تنظيم "داعش" بعملية دهم وتفتيش جنوب شرقي المحافظة.

وقال المتحدث باسم المديرية النقيب فرهاد حمه علي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من الاسايش نفذت، اليوم، حملة دهم وتفتيش في ناحية ليلان (25 كم جنوب شرقي كركوك) تمكنت خلالها من إلقاء القبض على الإرهابي (ع.م.خ) المطلوب من قبل محكمة تحقيق كركوك حسب المادة 4 إرهاب".


وأضاف علي أن "الإرهابي المذكور كان أحد مقاتلي داعش، وشارك في عدد من المعارك، وبعدها تسلل إلى ناحية ليلان باستخدام هوية مزورة ليعمل مع الخلايا النائمة ويزود مسلحي داعش بالمعلومات"، موضحا أن "للإرهابي المذكور شقيقين ينتميان لتنظيم داعش في الحويجة لقي أحدهما مصرعه أثناء قتاله ضد قوات البيشمركة قرب كركوك، والآخر قتل أثناء قصف لطائرات قوات التحالف في الحويجة".

يذكر أن محافظة كركوك (250 كم شمال بغداد)، تشهد أعمال عنف شبه مستمرة، فيما تعلن الأجهزة الأمنية باستمرار عن اعتقال مطلوبين بتهم جنائية وقياديين في تنظيم "داعش".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن