.
التتمة...

الجميلي يصدر بياناً بشأن استجوابه في مجلس النواب

الإثنين 7 آب 2017 16:15
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أصدر وزير التخطيط وزير التجارة وكالةً سلمان الجميلي، الاثنين، بياناً بشأن استجوابه في مجلس النواب، معرباً عن استعداده للحضور إلى جلسة الاستجواب حال استكمال إجراءات الاستجواب الأصولية، فيما أكد أنه سوف "لن ينجر إلى اسلوب المناكفات الإعلامية" فيما يتعلق بأصل الاستجواب.

وقال الجميلي في البيان الذي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "حضرنا اليوم إلى مجلس النواب بناء على دعوته لنا بالحضور والتقينا رئاسة المجلس وأكدنا لهم أنه رغم قناعتنا المؤكدة بوضوح الغرض الشخصي والاستهداف السياسي للسيدة المستجوبة الا اننا على اتم الاستعداد للحضور إلى جلسة البرلمان، وسوف لن ننجر إلى اسلوب المناكفات الإعلامية فيما يتعلق بأصل الاستجواب الذي هو حق دستوري يمارسه أعضاء المجلس".


وأضاف الجميلي، "كما نؤكد أننا لم نتوجه إلى القضاء للطعن بقيام المستجوبة بالتزوير الا بعد أن توفرت لدينا أدلة واضحة بحصول واقعة التزوير بالدليل التحريري والشفوي، كما أننا قمنا هذا اليوم بتسليم الكتاب الثالث المتعلق بطلب الأسانيد المتعلقة بأسئلة الاستجواب حسب قرار المحكمة الاتحادية والنظام الداخلي وأعربنا عن استعدادنا للحضور حال استكمال إجراءات الاستجواب الاصولية والتي هي حق للمستجوِب والمستجوَب".

يشار إلى أن مجلس النواب قرر، في جلسته التي عقدت في وقت سابق من اليوم الاثنين، تأجيل استجواب وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي إلى يوم 15 من الشهر الحالي.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة