.
التتمة...

ارتفاع سعر جواز السفر بتلعفر الى 5 الاف دولار وزيادة معدل فرار قادة "داعش"

الثلاثاء 8 آب 2017 11:02
-
+

السومرية نيوز/ نينوى
كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الاثنين، ان اسعار الجواز ارتفعت لعناصر تنظيم "داعش" ليصل سعر الواحد المزور منها الى خمسة الاف دولار مع زيادة كبيرة في اعداد الهاربين من القضاء الى دول الجوار عبر ممرات ضيقه يستخدمها المهربون.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "اسعار جواز السفر المزور في تلعفر والتي تصدر من مهربين يتعاملون مع تنظيم داعش ارتفعت الى 5 الاف دولار للجواز الواحد"، مبينا ان "هناك طلب متزايد على الجوزات في قضاء تلعفر (55كم غرب نينوى)".


واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المهربين بدأوا يرفعون سعر التهريب من تلعفر الى دول الى الجوار لـ4 الاف دولار"، مشيرا الى ان "قادة داعش يدفعون الضعف للخلاص من المعارك المتوقعة مع القوات العراقية التي تسعى لتحرير القضاء".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، إن "هناك عمليات هروب كبير لعناصر وقادة التنظيم الاجانب".

يذكر ان عناصر تنظيم "داعش"، مازالوا يسيطرون على قضاء تلعفر غربي الموصل منذ العاشر من حزيران ٢٠١٤، حيث تسعى القوات المشتركة الى تحريرها خلال الفترة المقبلة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن