.
التتمة...

عضو بالقانونية النيابية: البرلمان سيصوت على مجلس المفوضين الجديد الاسبوع المقبل

الأربعاء 9 آب 2017 10:26
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اكد عضو اللجنة القانونية البرلمانية زانا سعيد، الاربعاء، ان استجواب مفوضية الانتخابات وصل الى مراحله الاخيرة، فيما اشار الى ان التصويت على مجلس المفوضين الجديد سيكون الاسبوع المقبل.

وقال سعيد في حديث لـ فضائية السومرية ان "استجواب مفوضية الانتخابات وصل الى مراحله الاخيرة ولم يبقى الا عرضه على جدول اعمال البرلمان لسحب الثقة عنه من عدمه"، مبينا ان "هناك تراخيا بشأن الموضوع بناء على الطرف المستجوب".


واضاف سعيد "اننا اقتربنا من النتيجة النهائية بشأن مجلس المفوضين"، مشيرا الى ان "الاسبوع المقبل سيكون التصويت على مجلس المفوضين الجديد".

وتوقع عضو لجنة الخبراء البرلمانية جاسم محمد جعفر، في 2 حزيران 2017، تقديم أسماء المرشحين ل‍مجلس المفوضين الى مجلس النواب للتصويت عليها في شهر أيلول المقبل.

يذكر ان النائب عن كتلة الأحرار النيابية مازن المازني أكد، في (8 أيار 2017)، أن تغيير المفوضية المستقلة للانتخابات لا يمثل مطلبا لأعضاء من البرلمان فقط بل أصبح جماهيريا، مشيرا الى انه في حال لم يحسم أمر المفوضية داخل البرلمان قد يكون هنالك حراك شعبي كبير.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة