.
التتمة...

حمودي لكوبيتش: المجلس الأعلى منفتح على جميع القوى السياسية

الأربعاء 9 آب 2017 14:33
-
+
ارشيف

السومرية نيوز/ بغداد
اعتبر رئيس المجلس الأعلى الإسلامي همام حمودي، الأربعاء، أن المجلس "لن يحيد عن جذوره التأريخية والعقائدية"، مؤكداً انفتاح المجلس على جميع القوى السياسية.

وقال مكتب حمودي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن الأخير استقبل "رئيس بعثة الأمم المتحدة في العراق يان كوبيتش"، مبيناً أن "كوبيتش هنأ حمودي لتسنمه رئاسة المجلس الاعلى الإسلامي العراقي".

وأعرب كوبيتش، بحسب البيان، عن أمله بـ"الاستمرار في الشراكة التأريخية بين البعثة الأممية والمجلس بإعتباره شريكاً اساسياً وهاماً لهم"، مشيدا بـ"جهود القوى الأمنية التي أبهرت العالم بقوتها وثقتها وانجازاتها".


من جانبه، قال حمودي إن "النصر الذي حققه العراق على الاٍرهاب لم يكن عسكريا فحسب، بل إنجاز على جميع المستويات وبمشاركة جميع أطياف الشعب" معتبراً أن "انتصار شعبنا على داعش يعد الولادة الثانية للتجربة العراقية الجديدة".

وفي سياق منفصل، أضاف حمودي أن "المجلس الأعلى لن يحيد عن جذوره التأريخية والعقائدية التي ابتدات تحت قيادة شهيد المحراب"، مؤكداً "انفتاحه على جميع القوى السياسية، وتمتين علاقاته الدولية والأممية".

وأعلن المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، الأحد (30 تموز 2017)، عن انتخاب همام حمودي رئيسا له، وباقر الزبيدي وجلال الدين الصغير مسؤولين لمكتبيه التنظيمي والتنفيذي، دعا أنصاره للاستعداد إلى "مرحلة جديدة".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع ان الحرب على الفساد في العراق ستنجح بعد الانتهاء من "داعش"؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة