.
التتمة...

محافظ الانبار: ثقتنا بالقضاء لن تتغير والاستهداف السياسي مصيره الزوال

الأربعاء 9 آب 2017 14:50
-
+

السومرية نيوز/ الانبار
اكد محافظ الانبار صهيب الراوي، الأربعاء، ثقته بالقضاء العراقي النزيه، فيما شدد على أن الاستهداف السياسي الذي يمارسه البعض لخلط الأوراق مصيره الزوال لان اساليبهم باتت مكشوفة للجميع.

وقال الراوي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "ثقتنا بالقضاء العراقي لن تتغير"، مشيراً الى أن "الاستهداف السياسي الذي يمارسه البعض لخلط الأوراق مصيره الزوال لأن اساليبهم باتت مكشوفة للجميع".


ونفى الراوي "التصريحات الإعلامية لأحد أعضاء مجلس المحافظة والتي ادعت زوراً تواجده خارج العراق"، مؤكداً "وجوده في بغداد بزيارة رسمية وممارسته لكافة الأعمال والصلاحيات".

ودعا الرواي، اهل الانبار إلى "وحدة الصف والسمو عن أي خلاف يضر بالمحافظة وأهلها"، مشيراً إلى أن "القضاء العراقي النزيه المستقل، لن يتأثر بأي محاولات سياسية، تحاول وضع العصا في عجلة إعادة الأعمار والاستقرار التي تمضي بها الجهود المخلصة في حكومة الانبار المحلية".

وكان مصدر حكومي في محافظة الأنبار افاد في وقت سابق من، اليوم الأربعاء، بأن مذكرة قبض صدرت بحق محافظ الانبار لعدم حضوره محكمة الجنح ب‍بغداد، فيما كشف عضو مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت، اليوم، عن "هروب" الراوي إلى تركيا.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة