.
التتمة...

عمليات دجلة تعلن الانتهاء من تمشيط اكثر من 250 كم مربع من تلال حمرين

الأربعاء 9 آب 2017 14:52
-
+

السومرية نيوز/ ديالى
اعلنت قيادة عمليات دجلة، الاربعاء، عن الانتهاء من تمشيط اكثر من 250 كم مربع من تلال حمرين شمال شرق ديالى، فيما اشارت الى ضبط مضافة وتفكيك عبوة ناسفة خلال عمليات التمشيط.

وقال قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "قوات امنية مشتركة من الشرطة والجيش والحشد الشعبي والعشائري مدعومة بطيران الجيش انتهت، اليوم، من عملية تمشيط اكثر من 250 كم مربع في تلال حمرين تمتد من منطقة انجانه الى حدود ناحية قره تبه، (112 كم شمال شرق بعقوبة)".


واضاف العزاوي، ان "عملية التمشيط والتي كانت تستهدف تعقب خلايا داعش النائمة ومضافاتها استمرت ساعات عدة واسفرت عن ضبط مضافة لتنظيم داعش وتدميرها وتفكيك عبوة ناسفة".

واشار قائد عمليات دجلة الى "اهمية عملية التمشيط التي غطت مساحة واسعة من تلال حمرين وامنت عدم وجود اي مضافات او عبوات ناسفة"، مؤكدا أن "العمليات لن تسمح بوجود اي بؤرة او مضافات للتنظيمات الارهابية ضمن حدود المسؤولية الامنية".

وكانت عمليات دجلة نفذت سلسلة عمليات عسكرية واسعة في مناطق عدة من ديالى خلال الاشهر الماضية ضبطت خلالها مضافات وعبوات ناسفة واعتدة ومتفجرات.


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد انتشار ظاهرة التحدي لكبار المسؤولين؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن