.
التتمة...

مصدر: محافظ الانبار يقدم طلبا لمحكمة جنح الرصافة لغرض دفع المبلغ الذي تم هدره

الأربعاء 9 آب 2017 19:56
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
كشف مصدر مطلع، الاربعاء، ان محافظ الانبار صهيب الراوي قدم طلبا لمحكمة جنح الرصافة لغرض دفع المبلغ الذي تم هدره بغية شموله بالعفو.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "محافظ الانبار المقال صهيب الراوي قدم طلبا الى محكمة جنح الرصافة لغرض دفع المبلغ الذي تم هدره والبالغ 2.8 مليار دينار بغية شموله بالعفو".

الى ذلك، ابدت رابطة الشفافية استغرابها من "طلب محافظ الانبار المقال صهيب الراوي وكيفية قدرته على جمع المبلغ المقدر 2.8 مليار وهو موظف بدرجة وكيل وزير وراتبه لا يتجاوز الـ4 ملايين دينار".


ودعت رابطة الشفافية، الحكومة الاتحادية وهيئة النزاهة ولجنة النزاهة النيابية ومجلس محافظة الانبار الى "مساءلة محافظ الانبار المقال صهيب الراوي عن الـ 2.8 مليار دينار التي ينوي دفعها تعويضاً عن هدر المال العام وفق مبدأ من اين لك هذا".

كشف عضو مجلس محافظة الأنبار صباح كرحوت، اليوم الأربعاء، عن "هروب" محافظة الأنبار صهيب الراوي إلى تركيا.

وكان مصدر حكومي في محافظة الأنبار أفاد، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بأن محكمة الجنح في الرصافة ب‍بغداد أصدرت أمر قبض بحق محافظ الأنبار صهيب الراوي لعدم حضوره المحكمة اليوم.


سياسة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تؤيد نشر قوات اتحادية في كركوك والمناطق المتنازع عليها؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة