.
التتمة...

في دوري الكرة الممتاز..الجوية يقترب من لقب جديد والشرطة يتربص من بعيد

الخميس 10 آب 2017 08:38
-
+


السومرية نيوز/ بغداد
يسدل الستار، الخميس، على منافساات الدوري الأطول في العالمن عندما تشهد ملاعب بغداد والمحافظات مباريات الجولة الأخيرة، إذ ينتظر القوة الجوية الحصول على نقطة واحدة للتتويج باللقب، فيما يأمل الشرطة تحقيق الفوز بفارق كبير وتعثر الجويين.

ويشهدملعب الشعب الدولي لقاء القوة الجوية والحدود، وهو اللقاء الذي ينتظر منه الجويون الحصول على نقطة واحدة ليتوجوا باللقب السادس في تأريخ النادي، إذ يمتلك القوة الجوية في رصيده 78 نقطة وفي حال التعادل يرتفع لـ 79 نقطة وهو الرصيد الذي يجعل منه بطلا لأن لقرب المنافسين الشرطة يمتلك 75 نقطة وفي حال فوزه يرتفع لـ78 نقطة.


الشرطة سيكون ضيفا على الميناء البصري، وهو يسعى لتحقيق الفوز بفارق من الاهداف ومن ثم عليه انتظار خسارة القوة الجوية أمام الحدود ليحصل على لقب الدوري.



وتبدو المباريات الاخرى التي ستقام في إطار الجولة الاخيرة، مجرد إكمال عدد مع بعض المتغيرات في الترتيب لبعض الفرق، ففي دهوك يستقبل فريق زاخو ضيفه الزوراء، ويلعب كربلاء على ملعبه أمام الكرخ، ويلتقي في السماوة أهل الدار مع نفط الجنوب ويتقابل الكعهرباء والطلبة على ملعب الأول، ويشهد ملعب النفط لقاء أصحاب الارض وأمانة بغداد، ويلعب فريق الحسين على أرض النجف مع فريق النجف، فيما يضيف فريق البحري نفط الوسط.


رياضة
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع صدور مذكرات قبض بحق مسؤولين كبار في الدولة العراقية بعد المحافظين والمدراء؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة