.
التتمة...

عضو بالطاقة النيابية يطالب بإحالة مدير "سومو" السابق إلى النزاهة

الأحد 10 أيلول 2017 20:27
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
طالب عضو لجنة النفط والطاقة النيابية مازن المازني، الأحد، بإحالة مدير عام شركة "سومو" المعفي من منصبه فلاح العامري إلى هيئة النزاهة والقضاء، عازياً ذلك الى "ارتكابه" مخالفات إدارية ومالية تسببت بـ"إضرار" على الاقتصاد العراقي، فيما دعا الى عدم منحه اي منصب جديد.

وقال المازني في حديث لـ السومرية نيوز، "اننا نشكر وزير النفط جبار اللعيبي على سماعه مناشدتنا ومطالبتنا بإعفاء مدير شركة سومو فلاح العامري من منصبه، الذي جلس على كرسيه أكثر من تسع سنوات"، مبينا انه "يجب إحالة العامري إلى هيئة النزاهة والقضاء للتحقيق معه لما ارتكبه من مخالفات إدارية ومالية كبيرة وخطيرة تسببت بإضرار على الاقتصاد العراقي".


ودعا المازني وزير النفط إلى "عدم إعطاء العامري أي منصب جديد، الا بعد إحالته للتحقيق وإعلان براءته، ثم التوجه من عدمه لاعطائه منصبا جديدا ضمن وزارة النفط".

وكان مصدر مسؤول في وزارة النفط أفاد، اليوم الأحد (10 ايلول 2017)، بإعفاء مدير عام شركة تسويق النفط "سومو" فلاح العامري من منصبه.

كما كشف مصدر مطلع اليوم الاحد (10 ايلول 2017)، عن تعيين علاء الياسري مديراً لسومو بعد اعفاء فلاح العامري من منصبه، مؤكداً تعيين الاخير مستشاراً لشؤون الاستراتيجات.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة