.
التتمة...

قادة "داعش" الأجانب يؤدون صلاة وداع بالحويجة ويتوارون عن الأنظار

الأحد 10 أيلول 2017 20:29
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
أفاد مصدر امني في كركوك، الأحد، بأن قادة "داعش" الأجانب في الحويجة قاموا بأداء صلاة وداع مع عدد من عناصر التنظيم، موضحا أن قيادياً عربياً بالتنظيم أقر بزوال ما كانوا يسيطرون عليه.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عددا من قادة داعش الأجانب في قضاء الحويجة بينهم ما يسمى قائد مجلس شورى المجاهدين عربي الجنسية صلى صلاة وداع في احد المساجد الرئيسية وسط القضاء، (55 كم جنوب غربي كركوك)"، مبينا انه "دعاهم الى تفجير أنفسهم في المعارك المرتقبة".


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "القيادي في التنظيم أقر بزوال ما كان يسيطر عليه التنظيم"، مشيرا الى أن "قادة داعش الإرهابي تواروا عن الأنظار مع عوائلهم بعد الصلاة".

وتابع، أن "قضاء الحويجة ونواحي الرياض والرشاد جنوب غربي كركوك تكاد تسجل اختفاء عناصر داعش باستثناء عدد قليل منهم".

يذكر أن قضاء الحويجة ونواحي الرشاد والزاب والرياض والعباسي جنوب غربي كركوك، تخضع منذ العاشر من حزيران 2014، لسيطرة تنظيم "داعش"، حيث فر أكثر من 150 ألف مدني من القضاء باتجاه كركوك، وتتأهب القوات الحكومية العراقية على تحرير القضاء خلال الفترة المقبلة.
‏‫


أمن
المصدر :  
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن