.
التتمة...

معصوم وعلاوي يؤكدان ضرورة مواصلة الجهود لتعزيز الحوار والتفاهم لحل المشاكل

الإثنين 11 أيلول 2017 20:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ونائبه اياد علاوي، اليوم الاثنين، على ضرورة مواصلة الجهود لتعزيز الحوار والتفاهم لحل المشاكل التي تعترض العلاقات بين الأطراف السياسية.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل ببغداد مساء اليوم الاثنين نائب رئيس الجمهورية اياد علاوي، وبحث معه آخر التطورات السياسية على الساحتين الوطنية والدولية".


وأضاف البيان انه "جرى خلال اللقاء التأكيد على ضرورة مواصلة الجهود لتعزيز الحوار والتفاهم بين الجميع لحل المشاكل التي تعترض العلاقات بين الأطراف السياسية سيما في الظروف الراهنة، وتبقى العلاقات فيما بينها شفافة وواضحة"، موضحاً أنه تم "مناقشة السبل الكفيلة بانجاح مشروع المصالحة المجتمعية التي تحقق السلام والوئام داخل المجتمع، وتركيز الاهتمام أيضا على ضرورة تأمين عودة النازحين إلى مناطق سكناهم واعادة اعمار المناطق المتضررة جراء سيطرة تنظيم داعش الارهابي عليها".


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.

تقارير الأخبار

Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة