.
التتمة...

البرلمان يرفع جلسته الى الخميس المقبل

الثلاثاء 12 أيلول 2017 13:47
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
رفع مجلس النواب، الثلاثاء، جلسته الى يم الخميس المقبل، بعد إنهاء قراءة الخطة الإستراتيجية للجنة المرأة والأسرة والطفولة.

وقال مصدر نيابي في حديث لـ السومرية نيوز، إن طالبرلمان رفع جلسته الاعتيادية التي عقدت، اليوم، الى الخميس المقبل"، موضحا أن "الجلسة شهدت التصويت على مشروع قانون التعديل الثالث لقانون المحافظات غير المنتظمة في إقليم".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "مجلس النواب أجل التصويت على مقترح قانون تخليد تضحيات شهداء الحرب ضد داعش، فضلا عن تأجيل مشروع قانون الري"، مبينا أن "البرلمان أجرى القراءة الأولى لمقترح قانون البطاقة التموينية الالكترونية".


وتابع، "تمت مناقشة مشروع قانون شركة النفط الوطنية العراقية"، موضحا أن "مجلس النواب أنهى تقرير ومناقشة مقترح قانون التعديل الأول لقانون وزارة الكهرباء، فضلا عن إنهاء قراءة الخطة الإستراتيجية للجنة المرأة والأسرة والطفولة".

وصوت مجلس النواب في جلسته الاعتيادية التي عقدت، اليوم الثلاثاء، برئاسة سليم الجبوري وحضور 168 نائبا، وصوت على رفض استفتاء إقليم كردستان.


سياسة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في سياسة