.
التتمة...

برشلونة يتفق على صفقة أفريقية في الميركاتو الشتوي

الثلاثاء 12 أيلول 2017 17:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
سعى نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلى جلب صفقات سوبر، لتعويض رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان.

وتوصل برشلونة، لاتفاق نهائي مع نادي نيس الفرنسي، بشأن التعاقد مع لاعب وسطه الإيفواري جان ميشيل سيري، خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك بعد تعثر المفاوضات هذا الصيف.

وذكرت صحيفة (سبورت)، أن برشلونة عاد ليضع أنظاره على اللاعب الأفريقي صاحب الـ 26 عاما، بعدما كانت الأولوية في بداية الأمر تتجه نحو ضم الأموال للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو أو الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، وهو ما فشلت في تحقيقه بالنهاية.


ونقلت الصحيفة، عن مصادر بالنادي، سعيه لإبرام صفقة سيري، لكن دون استبعاد محاولات جديدة بخصوص كوتينيو، المحترف في ليفربول الإنجليزي.

وكانت صفقة سيري قد توقفت رغم التوصل لاتفاق مع إدارة نيس، مقابل نحو 40 مليون يورو بعقد يمتد لـ 4 مواسم.

ورغم إبداء اللاعب غضبه لفشل المفاوضات وعدم تمكنه من الانضمام للفريق الكتالوني هذا الصيف، إلا أنه سيكون مستعدا لتحقيق هذا الحلم بارتداء قميص البلوجرانا.


رياضة
المصدر :   موقع كووورة
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع أن يكون رئيس الحكومة اللبناني سعد الحريري محتجز في السعودية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة
خبر عاجل
الخارجية تهدد بمقاضاة جهات اعلامية وشخصيات نيابية في قضية نقل السفراء
close