.
التتمة...

عمليات بغداد تعلن العثور على "معمل كبير" لتصنيع العبوات وتفخيخ السيارات جنوب العاصمة

الثلاثاء 12 أيلول 2017 18:42
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، عن العثور على "معمل كبير" لتصنيع العبوات وتفخيخ العجلات جنوبي بغداد، فيما بينت أنه يحتوي على 175 عبوة و17 حاوية.

وقالت عمليات بغداد في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إنه "تنفيذاً لتوجيهات قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي، وبإشراف مباشر من العميد الركن قائد فرقة المشاة (17)، تواصل قواتنا الامنية عمليات البحث والتفتيش وتطهير المناطق المحررة من مخلفات عصابات داعش اﻻرهابية، حيث تم تنفيذ واجب تفتيش ضمن منطقة المحاسنة والعرسان جنوبي بغداد".


واضافت العمليات، أنه "نتج عن الواجب، العثور على معمل كبير لتصنيع العبوات الناسفة وتفخيخ العجلات في منطقة العابد يحتوي على 175 عبوة ناسفة عبارة عن صفيحة معدنية مع 17 حاوية لتفخيخ العجلات، ومساطر وفتيل للتفجير، وأدوات خلط وتعبئة مادة نترات الامونيا مع 60 كغم من نترات الامونيا مع عجلتين همر مدمرة وعبوتين ناسفتين تم تفجيرهما تفجيراً مسيطر عليه".


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تتوقع الاطاحة برؤوس كبيرة في العراق خلال مخعركة العبادي لمحاربة الفساد؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن