.
التتمة...

ترشيح 10 لاعبين لجائزة القدم الذهبية

الثلاثاء 12 أيلول 2017 20:57
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
صدرت، اليوم الثلاثاء، قائمة المرشحين لجائزة القدم الذهبية التي تقدم للاعبين الأكثر نجاحا من بين النجوم الذين يزيد عمرهم عن 28 سنة.

وتقدم الجائزة من قبل شركة World Champions Club بالإمارة الفرنسية موناكو في 7 تشرين الثاني المقبل.

وشملت قائمة المرشحين اللاعبين: ليونيل ميسي (برشلونة)، كريستيانو رونالدو (ريال مدريد)، إيكر كاسياس (بورتو)، سيرجيو راموس (ريال مدريد)، مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، آرين روبين (بايرن ميونيخ)، تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان)، لويس سواريز (برشلونة)، يايا توريه (مانشستر سيتي)، أندريا بيرلو (نيويورك سيتي).


وبدأت هذه الجائزة في عام 2003 وفاز بها لاعبون مثل رونالدينيو وإنييستا ودروجبا والبرازيلي رونالدو، وتوج الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون بهذه الجائزة العام الماضي.

يشار الى أن جائزة القدم الذهبية هي جائزة سنوية كروية على المستوى الدولي، وأبرز معاييرها أن يبلغ اللاعب المرشح 28 عاماً على الأقل، وأن يكون صاحب قدرات كروية خاصة على المستوى الفردي وعلى مستوى الأداء الجماعي، وتتميز هذه الجائزة هي أن الفائز بها يترك قالبا لرجله على ممشى المشاهير لكرة القدم على شاطئ إمارة موناكو، ولذلك يمكن للاعب كرة القدم الفوز بالجائزة مرة واحدة فقط.


رياضة
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في رياضة