.
التتمة...

الاستخبارات العسكرية تعتقل شخصا خلال محاولته وضع عبوة امام دار ضابط ببغداد

الخميس 14 أيلول 2017 11:32
-
+

السومرية نيوز/ بغداد
اعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الخميس، عن اعتقال شخصا خلال محاولته وضع عبوة ناسفة امام دار ضابط في بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "استخبارات اللواء 44 الفرقة 11 وبالتعاون مع جهاز الامن الوطني ومن خلال متابعة مفارزنا المدنية لاحد العناصر المشبوهة شوهد وهو يقوم بوضع عبوة ناسفة امام دار احد الضباط المنتسبين لوزارة الداخلية في منطقة حي القاهرة شمالي بغداد".


واضافت المديرية انه "تم محاصرته من جميع الجهات والقاء القبض عليه بالجرم المشهود"، مشيرة الى انه "تم استدعاء الجهد الهندسي لابطال العبوة الناسفة المكونة من مادة السي فور شديدة الانفجار مع قداحة كهربائية وجهاز موبايل للتفجير عن بعد وبطارية 9 فولت عدد 2 مع دائرة كهربائية".

يذكر أن بغداد تشهد بين فترة وأخرى تفجيرات بسيارات مفخخة وعبوات وأحزمة ناسفة، إضافة إلى هجمات متفرقة تستهدف المدنيين وعناصر الأجهزة الأمنية في مناطق متفرقة منها، ما يسفر عن سقوط العشرات من الأشخاص بين قتيل وجريح، بحسب مصادر أمنية، فيما تعتقل القوات الامنية عدد من المطلوبين بتهم جنائية وارهابية.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن