.
التتمة...

اعتقال قيادي بالنقشبندية وآخرمسؤول التفخيخ في "داعش" بعملية امنية وسط كركوك

الخميس 14 أيلول 2017 13:04
-
+

السومرية نيوز/ كركوك
اعلن مدير شرطة الاقضية والنواحي في كركوك العميد سرحد قادر، الخميس، عن اعتقال قيادي بارز في تنظيم النقشبندية ومسؤول التفخيخ في لتنظيم "داعش" بعملية امنية وسط المحافظة.

وقال قادر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة من شرطة الاقضية والنواحي نفذت، اليوم، عملية امنية وسط كركوك، حيث تمكنت خلالها من اعتقال قيادي بتنظيم النقشبندية الارهابي مسؤول عن تسليح عناصر تنظيم داعش في عام ٢٠١٤ وساهم في هجمات ارهابية بقضاء المحمودية، وشخص آخر مسؤول التفخيخ والعبوات الناسفة التابعة للتنظيم"، مبيناً ان"عملية الاعتقال جرت وفق معلومات استخبارية دقيقة قادت للقبض عليهم بعد متابعة دقيقة وتم خلالها اعتقالهم".


وأضاف قادر أن "العملية جاءت بحثاً عن مجاميع ارهابية"، مشيراً ان" شرطة الاقضية والنواحي مستمرة في عملياتها بملاحقة الارهابيين اينما وجدوا".

يذكر أن محافظة كركوك (250 كم شمال بغداد)، تشهد أعمال عنف شبه مستمرة، فيما تعلن الأجهزة الأمنية باستمرار عن اعتقال مطلوبين بتهمة "الإرهاب" وقياديين بتنظيم "داعش"، وما زال التنظيم يسيطر على قضاء الحويجة ونواحيها وتسعى القوات الامنية من خلال التنسيق اطلاق عملياتها تحريرها في الايام المقبلة.


أمن
المصدر :   News Source
-
+
print HideComments
اخترنا لك
التعليق عن طريق :
انشر تعليقك
إن التعليقات المنشورة على موقع السومرية تعبر حصراً عن رأي كتابها فلا تتحمل السومرية أي مسؤولية معنوية أو قانونية تنتج عن التعليقات. كما تمتنع عن نشر أي تعليق يسيئ لآداب النشر أو يحتوي نوعاً من الدعاية.
Polls استفتاء
هل تعتقد أن مسعود البارزاني سينجح في مسعاه لانشاء الدولة الكردية؟

النتائج تعكس آراء المشاركين وليست قياساً للرأي العام.
أخبار المحافظات
إختر المحافظة
أيضا في أمن